Ancient Domains of Mystery

1.15.2 (Release 60)

خطر جدي يحدق بعالم Ancardia

2.3k

تقييم هذا التطبيق

Ancient Domains of Mystery أو اختصارا (ADOM) هي واحدة من ألعاب roguelike الأكثر نجاحا على مر التاريخ. فقد تم إطلاقها أول مرة سنة 1994، ولازالت لحدود الآن تحظى بعدد كبير من اللاعبين.

ففي البداية وكما هو الشأن بالنسبة لألعاب أخرى تنتمي لنفس النوع، فسيكون عليك أن تختار بطلك وتخصصه، حيث سيكون بإمكانك أن تختار من بين العديد من الفئات (كائنات الإلف، البشر، الأقزام، الوحوش، المتصيدين، وغيرهم.) ويكمنك كذلك أن تختار الطبقة التي ينتمي إليها (محارب، ساحر، كاهن، لص، مستكشف وغيرهم.) ويمكنك حتى أن تختار بطريقة عرضية شخصية بطلك، وأن تخصص تفاصيله الدقيقة.

بعد أن تنتهي من إعداد بطلك، سيكون بإمكانك أن تنطلق لتحقيق النبوءة التي تشكل خلفية لقصة اللعبة ككل والمتمثلة في كون بطلك سينتفض من بين الآخرين وسيحاول القضاء على الظلام الذي يخيم على عالم Ancardia. ولكن هذه المهمة لن تكون أبدا باليسيرة.

وكما هو الشأن بالنسبة لباقي ألعاب roguelike، فلعبة Ancient Domains of Mystery تتوفر على واجهة يمكنك التحكم فيها بواسطة لوحة المفاتيح فقط (ولكن عليك قراءة دليل الإستعمال قبل الشروع في اللعب)، هذا بالإضافة إلى مواجهة متواصلة مع الموت، والدهاليز الخطيرة والعشوائية، ورسومات بسيطة للغاية ستذكر اللاعبين القدامى بأيام الزمن الجميل.

Ancient Domains of Mystery أو اختصارا (ADOM) هي إذن لعبة RPG مسلية جدا، وهي تمنحك محتوى أكبر بكثير مما تمنحه لك الألعاب التجارية المعاصرة. النقطة السلبية الوحيدة ( والتي قد تعتبر إمتيازا بحسب رؤيتك للأشياء) فتتمثل في كونها تتطلب بعض الوقت لتتمكن من ضبط تحكماتها وباقي الخصائص التي تضمها.
Uptodown X